تعميــــــــــــــم للســـــادة رؤساء المحاكـــــم ورؤسـاء دوائـــــــر النيابــــة العامـــــة ...

الأحد, 2017/06/04

تعميــــــــــــــــــــــــــــــم

للســـــادة رؤساء المحاكـــــم ورؤسـاء  دوائـــــــر النيابــــة العامـــــة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

لاحقـــــــــــــــــــــــــاً لتعميمنا رقم (2/1/14/570) تاريخ 30/5/2017 ، بخصوص طلب تزويدنا بكافة الاحتياجات القضائية والإدارية .

 

وحيــــــــــــــــــــــث وردت بعض الردود من السادة رؤساء المحاكم متضمنة الاحتياجات ولكن بشكل لا يتفق وتوصيات اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون .

 

وعليـــــــــــــــــــــه للعمــل على تزويدنا باحتياجاتكم في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس الموافق 8 / 6 / 2017  استناداً إلى توصية اللجنة الملكية المتعلقة بتوفير الكوادر الإدارية الكافية اللازمة لمعاونة الجهاز القضائي ، وذلك على النحو الوارد في التوصية وبالشكل التالي :-

 

1.    أن يتــــم رفد كل هيئة من هيئات محاكم الاستئناف بكادر من الموظفين الإداريين مؤلف من: باحث قانوني عدد (1)، كاتب متابعة عدد (1)، طابعة جلسات عدد (1)، طابعة أحكام عدد (1)، مراسل عدد (1)، مدقق لغة عربية عدد (1) لكل هيئتين قضائيتين من هيئات محكمة الاستئنــاف .

 

2.    رفــــــــد كل قاضٍ من قضاة محكمة البداية ومحكمة الصلح والمدعين العامين بكادر إداري مؤلف من: كاتب متابعة عدد (1)، طابعة جلسات عدد (1)، طابعة أحكام وقرارات عدد (1)، مراسل عدد (1) .