accessibility

الأميرة عالية بنت الحسين تزور المعهد القضائي الأردني

زارت سمو الأميـرة عالية بنت الحسين، الأحد، المعهد القضائي الأردني؛ لحضور جانباً من أعمال ورشة العمل المتخصصة بعنوان «الجرائم المتعلقة بالحياة البرية والتنوع الحيوي والصيد وحمــــاية الأنـــواع المهـــــددة بالانقــــراض».

واطلعت سموها على أبرز المحاور الهادفة إلى تعزيز الوعي القانوني والقضائي بالقضايا البيئية، ودعم الجهــــــود الوطنيــــــة الراميـــــــة إلى حمـــــاية الحيـــــاة البريــــــة.

وتمت هذه الورشة بالتعاون مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، وبحضور كلٍ من مدير إدارة الشــــرطة البيئيـــــــة ومندوبين منها وممثليـــــن عن الجمـــارك والقضــاء العسكـــري.

وكان في استقبال سمو الأميـرة، القاضي سطام المجالي رئيس محكمة بداية عمّان مندوباً عن رئيس المجلس القضائي، والقاضي الدكتور حسن العبداللات نائب عام عمّان، والقاضي الدكتور نشأت الأخرس مدير عام المعهد القضائي الأردني، والقاضي علي المسيمي أمين عام المجلس القضائي الأردني، والقاضي عبدالله أبو الغنم، والقاضي تسنيم الحبابسة والمهندس عبد الرزاق الحمود مندوباً عن الجمعية الملكية لحماية الطبيعة.